Logo


العفيف

بتاريخ: 2017-06-11

هالسنة ضربوا طلاب العلمي بامتحان الرياضيات ع زمانك بشو انضربت؟ #البكالوريا هي الوهم والمطب اللي بمر منه كل طلاب سوريا بآخر سنة #ثانوي وفيه بيتحدد مصيرهم وصدمتهم كمان.. طبعًا الواسطة شغالة بتحديد المصير قبل العلامات .. والأسئلة التعجيزية اللي بتحسها مستقصدة تخلي الطالب ينهار.. وبذات الوقت فساد التنقيل بالقاعات أثناء الامتحان اللي بروح جهد طالب تعب وهلك وبيعطيه لطالب مرتاح بس لأن معو #واسطة أو ابن شي حدا مهم .. بعد البكالوريا كتير من الناس بتوقف حياتهم وكتير ناس بكملوا بمكان مو الهم سواء فوق اللي بيستاهلوه أو أقل من اللي بيستاهلوه .. نحنا بـ #سوريا بنطبق المتل القائل "الرجل غير المناسب بالمكان المناسب" بالضبط .. وهيك بيطلع بناة الوطن بجدارة ع كتافنا .. هالسنة ضربوا طلاب العلمي بامتحان الرياضيات ع زمانك بشو انضربت؟